أخبار وتقارير

حملة عسكرية تتمكن من اصلاح انبوب النفط في صرواح

يمنات – الشارع حاميم عبد الملك
خرجت حملة عسكرية من اللواء 312 مدرع ، المتمركز في منطقة “كوفل” مديرية “صرواح” نحافظة مأرب ، واتجهت الى وادي “انشر” لمرافقة وحماية الفريق الهندسي المكلف بإصلاح انبوب النفط في الكيلو 97 الذي استهدفه مسلحون من آل الزايدي منذ عشرة ايام.
وقال ل”الشارع” مصدر عسكري ان الحملة خرجت من مقر اللواء في الخامسة من صباح امس (الأول) بقيادة العميد الركن عبد الرب الشدادي قائد اللواء.
وعند الحادية عشرة قبل ظهر امس تمكن الفريق الفني من اصلاح انبوب النفط ، وفي الواحدة بعد الظهر توجهت الحملة العسكرية برفقة الفريق الفني الى وادي حباب لإصلاح انبوب النفط في ” بيت المسمى” الكيلو 103 الذي تعرض لعملية تفجير ، فجر الخميس الماضي من قبل مسلحين قبليين.
واوضح المصدر العسكري ان الحملة وصلت الى ” بيت المسمى” عند الخامسة من عصر امس حيث باشر الفريق الفني اصلاح انبوب النفط وانتهى من عملية اصلاح الانبوب في التاسعة مساء. وانتهت عملية اصلاح الانبوب دون اي اشتباكات مع المسلحين القبليين.
ويأتي اصلاح انبوب النفط في ” صرواح” بعد ان تم (الجمعة الماضي) اصلاح ما احدثه التفجيران اللذان طالا الانبوب في الكيلو 40 والكيلو 20 في ” وادي عبيدة”.

زر الذهاب إلى الأعلى